القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية البحث عن علامات تصنيف TikTok الشائعة والحصول على المزيد من المشاهدات

كيفية البحث عن علامات تصنيف TikTok الشائعة والحصول على المزيد من المشاهدات


 Hashtags - لم تعد مخصصة لـ Twitter و Instagram بعد الآن. تبنت TikTok أيضًا علامة التصنيف لتصنيف المحتوى وتسهيل عثور المستخدمين على ما يبحثون عنه.

يعد استخدام علامات التصنيف أكثر أهمية على TikTok لأنها إحدى الطرق لعرض المحتوى الخاص بك من قبل المستخدمين الذين لا يتابعونك بالفعل. إنها تساعد مقاطع الفيديو الخاصة بك في الظهور في قسم Discover في التطبيق ، حيث يذهب المستخدمون للعثور على محتوى جديد ومثير.

ولكن مع وجود الكثير من المحتوى على TikTok ، قد يكون من الصعب معرفة علامات التصنيف التي يجب استخدامها لعرض مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام الأشخاص المناسبين. في هذه المقالة ، سنقدم نصائح حول العثور على علامات تصنيف TikTok الأكثر شهرة وشهرة حتى تتمكن من الحصول على المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

تيكتوك ها

ما هي الوسوم الشائعة في TikTok؟

Hashtags هي مفتاح استخدام TikTok. إنهم يصنفون المحتوى ، على غرار ما تفعله منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، مثل Twitter أو Instagram. تظهر علامات التصنيف الشائعة على TikTok في علامة التبويب Discover ، والتي تعرض علامات التصنيف الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا في النظام الأساسي.


لماذا تعتبر علامات التصنيف الشائعة مهمة على TikTok

في TikTok ، تعد علامات التصنيف مهمة لأنها مرتبطة بخوارزمية النظام الأساسي ، والتي تحدد مقاطع الفيديو التي تظهر على صفحة "من أجلك" للمستخدم. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل علامات التصنيف الشائعة ضرورية:


قابلية الاكتشاف: حتى الحساب الجديد مع القليل من المتابعين أو بدون متابعين لديه القدرة على الانتشار والوصول إلى ملايين الأشخاص. يكمن جمال علامات التصنيف في أنها آلية وضع علامات ينشئها المستخدم. لا يوجد كيان واحد يتحكم في من يستخدم الوسم ومتى يرغب المرء في ذلك.

تعمل Hashtags أيضًا على تعزيز وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال عرضها على عدد أكبر من الأشخاص وليس مجرد متابعيك. يمكنك التواصل مع المزيد من المستخدمين الذين يبحثون عن نوع المحتوى الذي تنتجه.


إنشاء مجتمع: من خلال إضافة علامات تصنيف TikTok ذات الصلة والرائجة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك إنشاء مجتمع من المشاهدين الذين يشاهدون المحتوى الخاص بك بانتظام.

يؤدي استخدام علامات التصنيف أيضًا إلى جلب أشخاص جدد يبحثون بالفعل عن نوع المحتوى الذي تنتجه ، مما يؤدي إلى إنشاء المزيد من المشاهدات والإعجابات والتعليقات التي تؤدي إلى بناء المجتمع.


انضم إلى الاتجاهات: تحديات TikTok هي طريقة فعالة لتعزيز الوصول إلى ملفك الشخصي ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يشاهد الملايين من الأشخاص هذه الاتجاهات ويشاركون فيها ، لذلك عندما تظهر اتجاهات جديدة ، جربها بنفسك.

في حين أن بعض تحديات TikTok أكثر صعوبة من غيرها ، فإن الانضمام إلى الاتجاه هو طريقة رائعة لجذب انتباه جديد إلى المحتوى الخاص بك وإظهار أنك نشط في التطبيق وعلى استعداد لتجربة أشياء جديدة.


تحدي tiktok

أين تجد TikTok Hashtags الشائعة

دعنا الآن ‌ نلقي نظرة على المكان الذي يمكنك فيه العثور على علامات تصنيف TikTok الشائعة لاستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.


اكتشف علامة التبويب

أسهل طريقة لمعرفة علامات التصنيف التي تتجه حاليًا على النظام الأساسي هي النظر إلى علامة التبويب Discover ، التي تسرد المستخدمين الأكثر مشاهدة ، ومقاطع الفيديو ، والأصوات ، وعلامات التصنيف ، وكلها مصنفة بدقة حتى يتمكن الأشخاص من تصفح المحتوى الأعلى.


لك صفحة

يعد عرض صفحة "من أجلك" على TikTok طريقة بسيطة لقياس الاتجاه على المنصة‌. صفحة For You هي خلاصة منسقة لمقاطع الفيديو التي تعمل بمثابة الصفحة الأولى لـ TikTok. قد لا يأتي المحتوى الذي يصل إلى صفحة For You من المستخدمين الذين تتابعهم. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تكون مقاطع فيديو تتوقع خوارزمية TikTok أنك تريد مشاهدتها بناءً على نشاطك على الموقع.


بطبيعة الحال ، تحقق مقاطع الفيديو التي تصل إلى الصفحة الأولى من TikTok أداءً جيدًا من حيث نسبة المشاهدة ، لذلك قد يكون من الجيد تتبع علامات التصنيف التي تظهر عادةً عند التصفح عبر صفحة For You.


tiktok- فيديو- فكرة

تحقق من جمهورك

من خلال النظر في علامات التصنيف التي يستخدمها جمهورك ومتابعتها ، يمكنك الحصول على فكرة عن الموضوعات ذات الصلة التي يمكن أن تكون شائعة أيضًا لجمهورك المستهدف.


يمكن الوصول إلى معلومات حول متابعيك والمشاهدين من خلال تحليلات حسابك ، والتي تخبرك بمعلومات مهمة مثل مشاهدات ملفك الشخصي وعدد المتابعين ومتوسط ​​وقت المشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.


سيكون من المفيد معرفة نوع المحتوى الذي يهتم به جمهورك المستهدف حتى تتمكن من إنتاج محتوى مشابه. استخدم علامات تصنيف TikTok الشائعة المتعلقة باهتماماتهم للوصول إلى جمهور أكبر.


البحث عن المواضيع ذات الصلة المتخصصة

يمكن أن تساعدك مقاطع الفيديو التي تحتوي على موضوع مشابه لموضوعك في العثور على علامات تصنيف TikTok الشائعة. ابحث عن الموضوعات المتعلقة بنوع المحتوى الذي تنتجه للحصول على فكرة عن علامات التصنيف التي تعمل بشكل جيد مع المحتوى الخاص بك.


البحث في المسابقة

يعد فهم منافسيك طريقة ممتازة للعثور على علامات تصنيف TikTok الشائعة. انظر إلى حساب منافسك لمعرفة علامات التصنيف الموجودة في مقاطع الفيديو ذات الأداء الجيد. يمكنك أيضًا التحقق من محتواها الآخر لمعرفة علامات التصنيف غير الفعالة.


إيجاد التوازن

التوازن الجيد بين الهاشتاقات الواسعة والمتخصصة أمر محوري لنجاح مقاطع الفيديو الخاصة بك. ضع نفسك في موقع متابعيك وفكر فيما سيكتبونه في شريط البحث عند البحث عن مقاطع الفيديو.


لا تريد أن تكون علامات التصنيف الخاصة بك واسعة جدًا ، فقد يتم دفن مقاطع الفيديو الخاصة بك تحت الآلاف من الآخرين

تعليقات